تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة
فئة المنتج
اتصل بنا

عنوان المصنع: تسيتشوان، تسيبو، شاندونغ، الصين

بيع العنوان: NO.3,West طريق بنان، زانجديان، تسيبو، شاندونغ، الصين

بيع الهاتف: 0086-533-3155623

بيع فاكس: 0086-533-3155623

الهاتف المحمول: 13220671630

13589487240

البريد الإلكتروني: sales@86baiwang.com

sales@86baiwang.com

Skype: mashamasha1101

طبلة المكابح

  • اسطوانات الفرامل الناقلات
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل الناقلات

    الفرامل الناقلات الفرامل الطبول 2016-10-24 أعلاه هذه الطبول عمر الفاروق لا هي أننا بنود جديدة في البلدان المتقدمة النمو والنوعية كانت معتمدة من قبل السوق. نرحب بالعملاء الاختيار والاتصال بنا.
  • دعوى قائمة براميل الفرامل شاحنة للاتحاد
    اتصال الان

    دعوى قائمة براميل الفرامل شاحنة للاتحاد

    قائمة شاحنة طبلة المكابح لنيويورك ولا عمر الفاروق ويب: مركبة نوع: ويب، ايسوزو، الشركة إلخ. الميزات بالتفصيل: 1. مواصفات الكيميائية 2. بروبيرتيتيس المادية-تصنيع المهنية-حياة خدمة طويلة ومنخفضة الضوضاء-100% البعد الحاسم التفتيش و "موازنة مفصلة" المعلومات: المواد: الحديد...
  • قائمة اسطوانات فرامل السيارة
    اتصال الان

    قائمة اسطوانات فرامل السيارة

    轿车鼓目录... docx فرامل السيارة الشركة لدينا براميل مجموع قائمة والمدرجة أميكو لا والأحجام، "لا عمر الفاروق" مع الأحجام. وتشمل تقريبا مجموع السيارات براميل الفرامل العناصر والبيانات التقنية.
  • شاحنة براميل الفرامل تناسب لسوق الولايات المتحدة الأمريكية جزءا لا
    اتصال الان

    شاحنة براميل الفرامل تناسب لسوق الولايات المتحدة الأمريكية جزءا لا

    美国大鼓对应目录.doc شركتنا تنتج سلسلة اسطوانات فرامل الشاحنة السوق الأمريكية. حوالي 200 من العناصر الرئيسية للاتحاد، ويب، وجانيت، ونيويورك، وهيئة التصنيع العسكري، KIZ براميل الفرامل المركبات الثقيلة إلخ.... نحن إرفاق قائمة المنتجات هذه الطبول الجزء إلخ لا يرجى التحقق والعملاء '...
  • شاحنة 0310669110 طبلة المكابح دعوى للاتحاد
    اتصال الان

    شاحنة 0310669110 طبلة المكابح دعوى للاتحاد

    شاحنة الفرامل طبل "لا عمر الفاروق": دعوى 0310669110 لنوع سيارة شاحنة أو الناقلات الاتحاد: المركبات الثقيلة طبلة المكابح التفصيل الميزات: 1. مواصفات الكيميائية 2. بروبيرتيتيس المادية 3. ظهور الاسطوانة وسطح القرص للتحقق والشقوق، باردة خالية من الخبث، المسامية، تضمينات، قشعريرة،...
  • اسطوانات الفرامل 3600AX
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل 3600AX

    تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة واحدة من الشركات المصنعة لاسطوانات الفرامل 3600ax المستوى الأعلى الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج خصم دائم 3600ax الفرامل الطبول، ومرحبا بكم في الاتصال بنا. المعلومات الأساسية. نموذج NO.:123207، 66884، 66864B نوع: الفرامل نظام...
  • اسطوانات الفرامل هينو
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل هينو

    تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة واحدة من الشركات المصنعة لاسطوانات الفرامل هينو المستوى الأعلى الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج اسطوانات الفرامل هينو الخصم دائم، مرحبا بكم في الاتصال بنا. المعلومات الأساسية. نموذج NO.:123207، 66884، 66864B نوع: الفرامل نظام...
  • اسطوانات الفرامل الاتحاد
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل الاتحاد

    تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة واحدة من الشركات المصنعة لاسطوانات الفرامل أعلى مستوى الاتحاد الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج براميل الفرامل الاتحاد خصم دائم، مرحبا بكم في الاتصال بنا. المعلومات الأساسية. نموذج NO.:0 310667290 نوع: الفرامل براميل المواد:...
  • اسطوانات الفرامل ويب
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل ويب

    تسيبو بايوانج الماكينات والشركة المحدودة هي واحدة من أعلى مستوى ويب براميل الفرامل مصنعين الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج خصم دائم ويب براميل الفرامل، مرحبا بكم في الاتصال بنا. المعلومات الأساسية. نموذج NO.:GMC 80002 طبلة الفرامل نوع: براميل المواد: الفولاذ الموقف:...
  • اسطوانات الفرامل 3721AX
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل 3721AX

    تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة واحدة من الشركات المصنعة لاسطوانات الفرامل 3721ax المستوى الأعلى الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج خصم دائم 3721ax الفرامل الطبول، ومرحبا بكم في الاتصال بنا. المعلومات الأساسية. نموذج NO.:3721 X Type:Brake نظام المواد: الحديد...
  • اسطوانات الفرامل فولفو
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل فولفو

    تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة واحدة من أعلى مستوى فولفو براميل الفرامل مصنعين الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج اسطوانات الفرامل فولفو الخصم دائم، مرحبا بكم في الاتصال بنا. المعلومات الأساسية. نموذج NO.:2983D النوع: الفرامل براميل المواد: الحديد الموقف: خدمة...
  • اسطوانات الفرامل لوحة الوصل
    اتصال الان

    اسطوانات الفرامل لوحة الوصل

    تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة واحدة من الشركات المصنعة لاسطوانات الفرامل وصل مستوى أعلى الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج خصم دائم المحور الفرامل الطبول، ومرحبا بكم في الاتصال بنا. المعلومات الأساسية. نموذج NO.:BPW محور النوع: عجلة صغيري المواد: الفولاذ...
الصفحة الرئيسية الصفحة السابقة 123 الصفحة التالية الصفحة الأخيرة 1/3
تسيبو بيونج الماكينات والشركة المحدودة واحدة من الشركات المصنعة لأعلى مستوى طبلة المكابح الصين، لدينا مصنع المهنية قادرة على إنتاج اسطوانات الفرامل الخصم دائم، مرحبا بكم في الاتصال بنا.

Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd
Categories
Contact Us

Plant Address: Zichuan, Zibo, Shandong, China

Sale Address: NO.3,West Road of Pannan, Zhangdian, Zibo, Shandong, China

Sale Telephone: 0086-533-3155623

Sale Fax: 0086-533-3155623

Mobile Telephone: 13220671630

13589487240

E-mail: sales@86baiwang.com

sales@86baiwang.com

Skype: mashamasha1101

Brake Drum

  • Trailor Brake Drums
    Contact Now

    Trailor Brake Drums

    trailor brake drums 2016-10-24 above these brake drums oe no are we new developed items and the quality had certified by the market. welcome customers check and contact us .
  • Truck Brake Drums List Suit For BPW
    Contact Now

    Truck Brake Drums List Suit For BPW

    truck brake drum list for YORK and WEBB OE NO: Vehicle type:WEBB,ISUZU,KIC etc. Detail features: 1.Chemical specification 2.Physical propertities -Professional Manufacture -Long Service Life & Low noise -100% crucial dimension inspection and Balancing Detailed...
  • Our Car Brake Drums List
    Contact Now

    Our Car Brake Drums List

    轿车鼓目录..docx our company car brake drums total list, included the AMICO NO and sizes ,OE No with sizes. Almost include the total cars brake drums items and technical data.
  • Truck Brake Drums Suit For USA Market Part No
    Contact Now

    Truck Brake Drums Suit For USA Market Part No

    美国大鼓对应目录.doc Our company produce the American market truck brake drums series. about 200 items and main for BPW,WEEB,GUNITE,YORK,MIC,KIZ...... etc heavy duty vehicle brake drums. we attached the product list for these drums part no etc. please check and for customers'...
  • 0310669110 Truck Brake Drum Suit For BPW
    Contact Now

    0310669110 Truck Brake Drum Suit For BPW

    truck brake drum OE NO: 0310669110 suit for BPW truck or trailor Vehicle type: heavy duty vehicle brake drum Detail features: 1.Chemical specification 2.Physical propertities 3.Apperance The drum and disc’s surface checked and free of...
  • 3600AX Brake Drums
    Contact Now

    3600AX Brake Drums

    Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level 3600ax brake drums manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount 3600ax brake drums, welcome to contact us. Basic Info. Model NO.:123207, 66884, 66864B Type:Brake System Material:Gray...
  • HINO Brake Drums
    Contact Now

    HINO Brake Drums

    Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level hino brake drums manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount hino brake drums, welcome to contact us. Basic Info. Model NO.:123207, 66884, 66864B Type:Brake System Material:Gray Steel...
  • BPW Brake Drums
    Contact Now

    BPW Brake Drums

    Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level bpw brake drums manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount bpw brake drums, welcome to contact us. Basic Info. Model NO.:0310667290 Type:Brake Drums Material:Iron Position:Front...
  • WEBB Brake Drums
    Contact Now

    WEBB Brake Drums

    Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level webb brake drums manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount webb brake drums, welcome to contact us. Basic Info. Model NO.:GMC 80002 drum Type:Brake Drums Material:Steel...
  • 3721AX Brake Drums
    Contact Now

    3721AX Brake Drums

    Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level 3721ax brake drums manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount 3721ax brake drums, welcome to contact us. Basic Info. Model NO.:3721X Type:Brake System Material:Iron Position:Rear...
  • VOLVO Brake Drums
    Contact Now

    VOLVO Brake Drums

    Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level volvo brake drums manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount volvo brake drums, welcome to contact us. Basic Info. Model NO.:2983D Type:Brake Drums Material:Iron Position:Front...
  • Hub Brake Drums
    Contact Now

    Hub Brake Drums

    Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level hub brake drums manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount hub brake drums, welcome to contact us. Basic Info. Model NO.:BPW hub Type:Wheel Bub Material:Steel Position:Rear...
First Prev 123 Next Last 1/3
Zibo Baiwang Machinery Co.,Ltd is one of the top level brake drum manufacturers China, our professional factory is able to produce durable discount brake drums, welcome to contact us.